السبت، 25 فبراير 2017

أنا قابل للإنضغاط، سأتكور في أقل مساحة تمنحها لي من نفسك، وسأبقى ساكنًا هناك بلا حراك، فقط كي لا أفسد على الناس حياتهم، أنا تائه كليًا الآن، عاجز تمامًا عن رؤية الطريق أمامى، عاجز تمامًا عن سرد ما يدور برأسي، وأظن أنى سأموت مختنقًا بحكاياتى التى لم تُروى، سأستند إلى الحائط وأتمنى لو ابتلعنى بين ذراته، سأستند إلى صدرك وأتمنى لو انشق لأختفى داخلك للأبد، أنا لا أملك شيئًا، وكل الأشياء تملكنى، العالم يحتجزنى بين أركانه، ويجعلنى دائمًا عاجز عن الحركة، ويجعلنى دائمًا أختنق.
أمارس طقوس اليوم بميكانيكية شديدة، وأكاد أفقد كل ما كنت أظن أنه يسكننى من مشاعر، تدهسنا استهلاكية العالم بلا رحمة، وتحولنى بلا وعى منى إلى شئ، أفقد إنسانيتى تدريجيًا، لأفقد معها كل ما أظن أنه يميزنى.
أنا هنا ولا حل لذلك، أنا هنا والعالم كله هناك، أنا هنا في الصمت المطبق، بينما يثرثر الآخرون بلا توقف، أنا هنا عاجز تمامًا، صامت تمامًا، وتائه كما لم أكن من قبل، ولا أجد سبيلًا لخلاص يُرضينى.

20 jan 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق